وزير الشباب والرياضة يبحث دعم نادي الشرقية وتعزيز استقرار الأندية الجماهيرية
في إطار جهود الدولة لدعم الأندية الجماهيرية وتعزيز استقرارها الإداري والمالي والرياضي، واصلت وزارة الشباب والرياضة لقاءاتها التنسيقية مع مسؤولي الأندية، بما يسهم في تطوير المنظومة الرياضية المصرية وتحقيق الاستدامة داخل المؤسسات الرياضية ذات القاعدة الجماهيرية.
التقى وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل، الدكتور حمدي مرزوق رئيس نادي الشرقية، بحضور النائب أحمد دياب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي تعقدها الوزارة لمتابعة أوضاع الأندية الجماهيرية، ومناقشة التحديات التي تواجهها، وبحث آليات دعمها وتطويرها.
وشهد اللقاء استعراض عدد من الملفات المتعلقة بنادي الشرقية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الأندية الجماهيرية بشكل عام، وسبل التعامل معها بما يدعم الاستقرار الإداري والفني، ويرفع كفاءة الأداء، ويسهم في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية.
وأكد وزير الشباب والرياضة استمرار دعم الوزارة للأندية الجماهيرية، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، باعتبارها أحد الركائز الأساسية للرياضة المصرية، مشددًا على أهمية التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات الرياضية لتوفير حلول عملية تحقق الاستدامة، وتساهم في تطوير الخدمات والأنشطة المقدمة للأعضاء والجماهير.
من جانبه، أكد النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، حرصه على استمرار التنسيق مع وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل، لبحث مختلف الفرص وإتاحة الحلول المناسبة، في إطار العمل على إعادة الاستقرار إلى الأندية الجماهيرية، وتحقيق الاستدامة في مختلف مسارات العمل الإداري والمالي والرياضي.
ويأتي هذا التحرك ضمن توجهات وزارة الشباب والرياضة الهادفة إلى تعزيز دور الأندية الجماهيرية، ودعم قدرتها على مواصلة أداء رسالتها الرياضية والمجتمعية، بما ينعكس إيجابًا على تطوير الرياضة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

-9.jpg)

.jpg)

.jpg)
